البرسا تتأهل في كاس الملك بعد فوز صعب علي كورنيلا

اختر لونك

البرسا تتأهل في كاس الملك بعد فوز صعب علي كورنيلا

حجم الخط

سجل عثمان ديمبيلي هدفا مبكرا في الوقت الإضافي بعد أن أهدر ركلة جزاء , تغلب برشلونة على نادي الدرجة الثالثة كورنيلا 2-0 في دور 32 من كأس الملك يوم الخميس.


أضاع برشلونة ركلتي جزاء في الوقت الأصلي ، لكن هدفي ميراليم بيانيتش وعثمان ديمبيلي في الاشواط الإضافية شهدوا تأهلهم ؛ فاز أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني على إيبار 2-1 بفضل ركلة جزاء متأخرة من لويس سواريز. فاز لاتسيو على بارما في كأس إيطاليا

تجنب برشلونة حدوث مفاجأة في كأس الملك بعد يوم من خسارة ريال مدريد 2-1 أمام نادي الدرجة الثالثة ألكويانو في الوقت الإضافي. كان أتلتيكو قد أذهل بالفعل كورنييلا في الجولة الثانية.


احتاج برشلونة إلى وقت إضافي للتغلب على كورنيلا من الدرجة الثالثة وتجنب احتمال أن يصبح ثاني قوة عظمى إسبانية يتم إقصاؤه من كأس الملك في أيام متتالية.

وتقدم برشلونة على الرغم من اللعب بدون ليونيل ميسي الذي أُوقف عن اللعب لمباراتين بعد أن ضرب خصمه بعيدًا عن الكرة في خسارة الفريق 3-2 أمام أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد.


وسجل ديمبيلي هدفا بقدمه اليمنى من خارج المنطقة بعد دقيقتين من الوقت الإضافي. تصدى لركلة الجزاء في الدقيقة 80 من قبل حارس مرمى كورنيلا رامون خوان راميريز ، الذي أوقف ركلة جزاء لبيانيتش قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

جاء هدف مارتين برايثوايت قبل صافرة النهاية.

كتابة تعليق