مارتن أوديجارد يقترب من أرسنال علي سبيل الإعارة

اختر لونك

مارتن أوديجارد يقترب من أرسنال علي سبيل الإعارة

حجم الخط

غاب مارتن أوديجارد عن تدريبات ريال مدريد ونتوقع اقتراب انتقاله إلى أرسنال على سبيل الإعارة المفاجئة  بعد أن قاد داني سيبايوس وظهر هجومًا ساحرًا مع إيدو وميكيل أرتيتا ...


أرسنال يقترب من صفقة التعاقد لمدة ستة أشهر لنجم ريال مدريد مارتن أوديجارد.

كانت الامور معلقة بالنسبة لأوديجارد بعد استبعاده من تشكيلة زين الدين زيدان حيث سقطوا أمام هزيمة محرجة في كاس ملك اسبانيا أمام مينوز ألكويانو مساء الأربعاء ، مع حرص صانع الألعاب النرويجي على المغادرة لكسب المزيد من الفرص للعب . 

بدأ المدير الفني لنادي أرسنال إيدو المفاوضات الأسبوع الماضي بشأن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، وفقًا لما أوردته سبورت ميل ، ويبدو الآن أنه أقنع النجم النرويجي بالانضمام إلى النادي بعد أن تحدث مع والد اللاعب هانز ووكيله بيورن توري كفارمي .


يدعي التقرير أنه من غير المتوقع أن تتضمن الصفقة لمدة ستة أشهر خيارًا للشراء وهي مشابهة للصفقة التي أبرمتها مع داني سيبايوس - وهو أيضًا معار من ريال مدريد. 

أعطى ريال مدريد الضوء الأخضر لأوديجارد للمغادرة لبقية الموسم ، ووفقًا لـ ESPN ، حصل على إذن بتخطي التدريب اليوم (الجمعة). لطالما فضل العملاق الإسباني الانتقال إلى الخارج بدلاً من تعزيز منافسي الدوري الإسباني ريال سوسيداد أو إشبيلية.  

كما أفادت وكالة الأخبار الإسبانية سبورت أن أوديجارد قد "سئم" وضعه في البرنابيو وأنه يشعر بالإحباط المتزايد من زيدان لقلة وقت اللعب - مع توقع الانتقال إلى الإمارات وشيكًا. 

يتمتع آرسنال بعلاقة جيدة مع ريال مدريد بعد أخذ سيبايوس على سبيل الإعارة ، كما ساعد لاعب خط الوسط في تشجيع أوديجارد على الذهاب حيث سيحصل على أفضل فرصة للعب. 


قال داني سيبايوس: "اللاعبون الشباب بحاجة للعب بانتظام". في ريال مدريد ، كنت بحاجة إلى معرفة أنني سأحظى بفرص متساوية. كنت مهووسًا باللعب مرة أخرى. 

"لم أحصل على دقائق ، لكنني أدركت أنه من الأفضل العمل وعكس الموقف وأن أكون مهمًا [مع فريق آخر].

إذا فعلت هذا [على سبيل الإعارة] ، فسوف ألعب مرة أخرى. لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا.

في حديثه إلى EFE ، أضاف سيبايوس: "يمكنني أن أخبرك بما حدث لي في مدريد. لا أعرف بالضبط ماذا سيحدث مع مارتن أوديجارد ، لكن من الواضح أن أي لاعب يريد النجاح في مدريد سيغتنم الفرصة التي سنحت له. 

كان رد فعل آرسنال سريعًا على الأخبار التي تفيد بأن أوديجارد سيكون في حالة تحرك ومن المتوقع الآن أن يكمل التبديل المؤقت. 


وبينما يقترب أوديجارد من الانضمام ، رفض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الانخراط في أي تحرك محتمل يوم الخميس.

وقال "لا يمكنني التعليق على اللاعبين الذين يلعبون في أندية مختلفة". 

اعترف أرتيتا بأنه يبحث عن تعزيزات لكنه قال إن هذه الفترة الفريدة جعلت النادي "حذرًا" و "حذرًا" في أعمال الانتقالات. 

نحن نبحث في مراكز مختلفة لأن الصفقات التي قمنا بها في فترة الانتقالات كانت جيدة ومع مغادرة بعض اللاعبين للنادي تتركنا قليلا في تساءلات . ولكن يجب علينا، الأستمرار في العمل بما لدينا. 

بعد السماح لمسعود أوزيل بالمغادرة ، يبحثون عن لاعب خط وسط مبدع ودرسوا العديد من الخيارات ضمن ميزانية محدودة. 

كتابة تعليق