كلوب يتحدث عن اسباب عودة فيرمينو لتسجيل مزيد من الاهداف

اختر لونك

كلوب يتحدث عن اسباب عودة فيرمينو لتسجيل مزيد من الاهداف

حجم الخط

 تحدث يورجن كلوب عن روبرتو فيرمينو بعد اعترف جيمي كاراغر بأنه "قلق" بشأن المهاجم وأصر على أن افتقار ليفربول للأهداف لا يرجع فقط إلى مستوى أداء البرازيلي.


كان فيرمينو في قلب نجاح ليفربول تحت قيادة كلوب ، لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يسجل سوى خمس مرات في جميع المسابقات هذا الموسم ويتهم منذ فترة طويلة بالفشل في رفع عدد الأهداف. 

كاراغر أبدى مخاوفه بشأن فيرمينو بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد

" السبب أن الثلاثي الأمامي لليفربول فريد من نوعه ، وذلك بسبب المدة التي بقوا فيها معًا. لقد وصلوا جميعًا إلى أواخر العشرينات من العمر ، وعاجلاً أم آجلاً سيتعين تفكيك تلك الثلاثي الأمامي. "لا يمكنك ، في غضون عامين " ولكن ذلك سيتحدث وليفربول سيقوم بشراء واجهة جديدة ثلاثية "ونستبدلها جميعًا. سوف يتغير بمرور الوقت.


في حديثه بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد ، ادعى كاراغر أنه يجب تفكيك الثلاثي الأمامي للريدز `` عاجلاً أم آجلاً , وأشار إلى أن فشل فيرمينو الواضح في التدخل '' أصبح مصدر قلق حقيقي. عندما نتحدث عن فريق ليفربول هذا , ما زلت واثقا من أن ماني وصلاح سيبدآن في تسجيل الأهداف مرة أخرى. يجب أن أقول إنني قلق على فيرمينو. 

يتمتع عمالقة ميرسيسايد بفرصة لإعادة عرض اللقب إلى المسار الصحيح عندما يستضيفون فريق بيرنلي صاحب المركز السابع عشر على ملعب آنفيلد اليلة . في مؤتمره الصحفي قبل المباراة ، اعترف كلوب أن ليفربول لم يكن بالضبط حيث أراد أن يكون ، لكنه رفض توجيه أصابع الاتهام إلى فيرمينو ، على الرغم من فشل المهاجم في التسجيل أو المساعدة في آخر أربع مباريات. 

وردا على سؤال حول كيفية عودة فيرمينو إلى أفضل حالاته ، أجاب الألماني: 'من خلال التدريب ، هذا ما يحدث. بالطبع ، لم نسجل الكثير من الأهداف في المباريات القليلة الماضية. هذا لا يعني أن أداء روبرتو قد انخفض أو أيا كان. 

لكننا نعلم أننا لسنا بالضبط حيث نريد أن نكون. هناك بعض الأسباب لذلك ولكنها ليست مهمة للغاية. يتعلق الأمر بالكيفية وهذا ما يتعين علينا القيام به. من أجل ذلك ، في هذه اللحظة ، تدرك أن التصور الخارجي يسير سريعًا حقًا ويصبح الناس غير سعداء جدًا بالأداء عندما لا تكون النتيجة موجودة. 
"يمكنك الفوز في مباراة بضربة واحدة محظوظة والناس هنا والصحفيون أيضًا سعداء حقًا ويقولون" دفاع لا يصدق "وأشياء من هذا القبيل. لكن علينا أن نلعب كرة القدم وعلينا أن نلعب كرة القدم وهذا ما نفعله. "علينا أن نحاول باستمرار القيام بذلك على أعلى مستوى ، وفي كثير من الأحيان فعل الصبية ذلك وفي المباريات القليلة الماضية ، في الثلث الأخير ، لم نفعل ذلك تمامًا على هذا النحو.

كانت هناك مواقف ، كان من الممكن أن تكون هناك أفضل فرصة للمباراة ، لكن بسبب قرار واحد كنا سنقوم به ربما في وقت مبكر من الموسم ، وبالتأكيد في الموسم الماضي ، كان القرار الذي اتخذناه بشكل مختلف ، وقد فعلنا ذلك. النتيجة. هذا كل شيء ، هذا كل شيء. وتغيير التفاصيل الصغيرة ليس أسهل من تغيير التفاصيل الكبيرة. إنها مجرد وظيفة يجب القيام بها وهذا ما نعمل عليه. لا أستطيع أن أقول ذلك بشكل مختلف ، أنا آسف. وردًا على إيحاءات بأن الثلاثة في المقدمة يعانون من التعب ، أجاب كلوب: `` لا أحد متعب ، لا أحد مرهق ، لذا لا يلعب أي دور على الإطلاق. "نحن منتعشون قدر الإمكان."

كتابة تعليق