ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة من مان يونايتد

اختر لونك

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة من مان يونايتد

حجم الخط

 فرحه جماهير مانشستر يونايتد باللاعب دوني فان دي بيك بعد أدائه أمام ليفربول .

الهولندي ، الذي وصل من أياكس مقابل 40 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي ، حصل على البداية التاسعة فقط لهذا الموسم في الفوز 3-2 في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.



بتسجيل هدف واحد فقط وصنع تمريرات حاسمة في 21 مباراة ، لم يكن سراً أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً عانى تحت قيادة أولي جونار سولشاير .

وعندما أتيحت له الفرصة لإحداث تأثير ضد غريم يونايتد التاريخيين ، لم يكن قادرًا على استغلالها.

حصل فان دي بيك على 66 دقيقة على أرض الملعب قبل أن يحل محله برونو فرنانديز ، الذي سجل ركلته الفوز الحرة في الدقيقة 78 بالمباراة.


تم اختيار فرنانديز من بين البدلاء لكن كان له تأثير كبير بعد دخوله اللقاء في الدقيقة 66.

وفي حديثه إلى بي بي سي سبورت ، قال سولشاير: "هدف رائع ، ركلة حرة جيدة. عندما تركته كما فعلت اليوم ، بقي حوالي 45 دقيقة بعد تدريب أمس على تسديد الركلات الحرة لذلك كنت واثقًا تمامًا من أنه يمكن أن يسجل واحدة إذا سنحت له الفرصة.


وتراجع يونايتد بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 18 لكنه رد بتسجيل هدفين ماسون جرينوود وماركوس راشفورد.

حصل صلاح على مرة أخرى ، لكن الركلة الحرة التي نفذها فرنانديز جعلت يونايتد يتأهل إلى الدور الخامس وكان سولسكاير سعيدًا بالشخصية التي أظهرها فريقه. 

قال: 'رائع - أنت تعرف عندما تسجل هدفًا ، كان رد فعل الجميع جيدًا حقًا. لقد لعبنا بعض الأشياء الجيدة حقًا ، والأهداف الجيدة ، وعلينا الدفاع جيدًا ضدهم وتمكنا من الرد بشكل جيد وبالطبع كانت هناك بعض اللحظات قرب النهاية لكننا أبعدناهم.  



قدم راشفورد أداءً ممتازًا ، حيث كانت سرعته وذوقه تقلق دفاع ليفربول بشكل متكرر. 

قال سولشاير: "ماركوس راشفورد لعب في المقدمة ، أسفل اليمين واليسار وشعرنا أنه إذا تمكنا من تبديل الكرة في وقت مبكر اليوم يمكننا مهاجمتهم لأن ليفربول يدافع بالقدم الأمامية لذلك علينا أن نسرع ​​في الكرة ، لقد فعلنا ذلك بشكل جيد. 

اضطر راشفورد إلى الخروج في الدقيقة 86 بسبب الإصابة ، وكشف سولشاير أن المهاجم يعاني من مشكلة في الركبة.

قال سولشاير: "كانت ركبته تضايقه لذا سيجري اشعه وتحليلات غدًا وسنرى أين نحن وما مدي تاثير الاصابة علي مشاركتة في المباريات القادمة". 

بعد الفوز على ليفربول ، سيستضيف فريق سولشاير وست هام في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.  

كتابة تعليق